حمادة هلال يعود إلى الاستديو بعد الشفاء ..وقلق من "عيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خاص حمادة هلال يعود إلى الاستديو بعد الشفاء ..وقلق من "عيال

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في الأحد يناير 21, 2007 6:18 am

حمادة هلال يعود إلى الاستديو بعد الشفاء ..وقلق من "عيال حبيبة"









حمادة هلال وقلق من عيال حبيبة

سيستأنف المغني الشاب حمادة هلال خلال الأسبوع الحالي العمل في ألبومه الجديد ، بعد تعافيه من حالة التسمم التي أصابته الأسبوع الماضي، و تسببت في إلغاء حفلته الأخيرة بالأسكندرية.

هلال أكد في تصريحات خاصة لموقع FilBalad.com أن الألبوم الذي لم يتحدد اسمه بعد، سينتظر نزوله مع عيد الفطر المقبل. كما سيشهد تعاونه مجدداً مع شركة هاي كوالتي المنتجة ، و تعاوناً فنياً مع الملحن أشرف سالم ، وثلاثة من كتاب الكلمات هم بهاء الدين محمد ، أحمد عبد الله ، طاهر كامل.

وأضاف هلال "لم أستقر بعد على قائمة الأغاني النهائية التي ستصدر بالألبوم ، قد تكون هناك فرصة لوجود أغنية من فيلم "عيال حبيبة" به ، ولكن كل ما أستطيع تأكيده أننه سيشمل مجموعة كاملة من الأغاني الفردية ، دون وجود أية اغنيات مشتركة مع مطربين أخرين".

هلال أعرب خلال حديثه عن شعوره بالقلق مع اقتراب موعد طرح فيلمه السينمائي الأول "عيال حبيبة" في العاشر من شهر أغسطس الحالي ، و الذي يقوم فيه بدور شاب منطوي خجول يسعى لأن يكون منفتحاً مثل رفاقه. حيث يقول هلال "أنا أشعر بالتوتر مؤخراً ، خاصة أنها تجرتي السينمائية الأولى ، وحقيقة لا أملك توقعات محددة بخصوصه ، كل ما يمكنني قوله هو طلب التوفيق من الله".






لا خلافات بين هلال وشيرين وجدي

وواصل قلقه معلقاً على تأثير فيلمه على الألبوم القادم "في حقيقة الأمر لا أعلم ما إذا كان نجاح الفيلم سيؤثر سلباً او ايجاباً على الألبوم ، هذا أمر يصعب توقعه".

من ناحيته نفى المغني الشاب وجود خلافات بينه و بين ملحنه محمد رحيم على هامش المشكلة التي تردد صداها حول تشابه لحني أغنية "تاني حترجع تتحداني" لهلال ، و أغنية " كل ده" للمغنية شيرين وجدي ، حيث يعلق هلال بقوله "أؤكد أنه لا توجد خلافات من اي نوع بيني وبين رحيم، فأنا إنسان مسالم للغاية ، لا أعشق المشاكل ، مع التذكير بأني رفضت إرفاق هذه الأغنية بالبومي الأخير "واحشني" ، إلا أن المنتج طارق عبد الله أصر على وضعها في القائمة النهائية".

إلا أنه تابع " ورغم كل ما حدث فأنا لازلت على علاقة طيبة للغاية مع شيرين وزوجها إيهاب طلعت ، إضافة إلى أن الأغنيتين حققتا نجاحاً عريضاً".

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى