الأهلي يؤجل قائمة السوبر بسبب تخوف الجهاز من بعض المراكز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء الأهلي يؤجل قائمة السوبر بسبب تخوف الجهاز من بعض المراكز

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 7:36 am

السفر الليلة إلي أديس أبابا
الأهلي يؤجل قائمة السوبر بسبب تخوف الجهاز من بعض المراكز
جوزيه وضع 20 لاعبا تحت المنظار بينهم ثلاثة مهاجمين فقط
كتب عثمان سالم:
جوانب القلق كثيرة في رحلة الأهلي التي تبدأ اليوم إلي أثيوبيا للقاء النجم الساحلي التونسي الاحد القادم علي كأس السوبر الإفريقي بين بطل دوري رابطة الأبطال وكأس الاتحاد.. تمثل القلق في الأنباء الواردة عن هجوم الأسود علي المواطنين وتفشي الأوبئة وفي مقدمتها الملاريا.. وقد جاءت تطمينات تؤكد وجود الأسود الجائعة في الجنوب بعيدا عن العاصمة أديس ابابا إلي جانب الإجراءات الصارمة في حركة وتنقلات الفريق بشكل جماعي وتحت إشراف الشرطة الاثيوبية من والي الفندق الفاخر 'خمس نجوم' الذي تنزل به البعثة والإشراف الطبي الكامل علي المأكولات والمشروبات وحمل البعثة لكمية كبيرة من الاطعمة والمياه وغيرها وكذلك قصر مدة الرحلة بين السفر مساء اليوم والعودة في اليوم التالي مباشرة.. وبالتالي فلا مجال لأي تخوف من هذه الجوانب بعد ان حصلت البعثة علي التطعيمات الكاملة ضد جميع الأمراض الافريقية.. ومع التأكيد علي وجود هذا التخوف في العقل الباطن للاعبين والجهاز الا ان التخوف الأكبر فني بالدرجة الأولي بعد ان تأكد خلو القائمة من النجمين محمد أبوتريكة وأسامة حسني حيث أكد د.ايهاب علي طبيب الفريق حاجة اللاعب النجم لأربعة أسابيع للعودة لتدريبات الكرة وقيل ان أبوتريكة يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب طول فترة الاصابة والتي حرمته من اضافة مجد جديد من خلال 'السوبر' الافريقي وهو أحد الألقاب الرفيعة الذي يبحث عنه الأهلي ونجومه خاصة ان الفوز يعني الاحتفاظ بالكأس للأبد لكونها المرة الثالثة في تاريخ المسابقة بنظامها الجديدة.
كما تقرر سفر أسامة حسني إلي ألمانيا لإجراء جراحة استئصال كيس ليمفاوي في العضلة الضامة والتي تسببت في خروجه بعد دقائق من مشاركته امام الاتحاد في الدوري.. ولهذا السبب وغيره أجل الجهاز الفني إعلان قائمة الفريق المرشحة للسفر حتي آخر وقت وبعد تدريب الفريق أمس.. ويهدف الجهاز من وراء التأجيل إلي حفز اللاعبين لبذل المزيد من الجهد علي أمل حجز مكان في القائمة وكذلك مواجهة احتمالات الاصابة ­لا قدر الله­ واستمرار حالة التوحد بين اللاعبين والجهاز في معايشة الأحداث بالتركيز المطلوب.. وتبدو مشكلة الفريق الرئيسية في الهجوم لغياب أبوتريكة وحسني وعدم قيد أحمد بلال افريقيا ويعتمد بصفة اساسية علي ثلاثة مهاجمين يفترض ان يكون أحدهم علي دكة البدلاء من بين فلافيو وعماد متعب وعبدالحميد حسن.. وقد اعاد التأكد من شفاء حسام عاشور تماما الثقة في خط الوسط الذي يضم معه محمد شوقي وحسن مصطفي أو أنيس بوجلبان.. وعلي الطرفين يلعب إسلام الشاطر في اليمين وأحمد شديد قناوي أوطارق السعيد في اليسار.. ولا مشكلة في الدفاع بوجود شادي محمد وعماد النحاس ووائل جمعة وخلفهم الحارس الأمين عصام الحضري.. وقد شهد تدريب الفريق صباح أمس منافسة شديدة بين كل اللاعبين كل يبحث عن كسب ثقة الجهاز لدخول القائمة أو الترشيح لبدء المباراة.. ويؤدي الفريق آخر تدريباته الساعة الخامسة بعد الظهر اليوم يتوجه بعده إلي المطار لبدء رحلة البحث عن الالقاب ويؤدي تدريبا واحدا غدا في أديس أبابا يختار بعده الجهاز التشكيل المرشح. وقد قام الجهاز الفني بمشاهدة عدد من أشرطة مسجلة لمباريات للنجم الساحلي وعرض رؤيته علي اللاعبين عن الفريق المنافس ونقط القوة والضعف للاحتياط من المخاطر والاستفادة من نقط الضعف.
وقد فضل الجهاز اختيار القائمة المرشحة للسفر إلي اليوم بعد ان استقر علي 20 لاعبا يخرج منها اثنان: في حراسة المرمي ثلاثة لاعبين: عصام الحضري وأمير عبدالحميد وأحمد عادل عبدالمنعم ­ عماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد ومحمد صديق وأحمد شديد وطارق السعيد وإسلام الشاطر وأحمد عادل وأحمد صديق وأحمد حسن وحسن مصطفي وحسام عاشور ومحمد شوقي وعبداللاه جلال وأنيس بوجلبان وعماد متعب وعبدالحميد حسن وفلافيو.


من الأهلي:













التقي أسامة حسني مع الجهاز الفني والطبي لتحديد موعد سفره إلي ألمانيا لإجراء الجراحة.. كانت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي قد وافقت علي طلب الجهاز بسفر اللاعب لإجراء الجراحة.












أحمد السيد يبحث عن جراح تجميل لإجراء جراحة ثانية في وجهه من أثر اصابته في لقاء الأهلي والإسماعيلي في الدوري.












أحمد بلال يبذل مجهودا كبيرا لاستعادة لياقته البدنية والذهنية ليكون جاهزا للمشاركة في مباريات الدوري عقب العودة من أثيوبيا.












ينتظم النجم الساحلي في معسكر بمدينة دبي يسافر منه إلي أديس أبابا غدا وقبل ساعات من لقاء السوبر الافريقي لتجنب جميع المتاعب ومنها نقص الأوكسجين لارتفاع العاصمة الاثيوبية كثيرا عن سطح البحر.. وهو السبب الذي أجل سفر الأهلي إلي اليوم.












يرافق البعثة الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي لاعطاء دفعة معنوية قوية للفريق.. وذلك علي الرغم من وجود ياسين منصور عضو المجلس رئيسا للبعثة الرسمية.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى