الجهاز الفني للمنتخب الوطني يقترح موعدين لمباراة أطفال الشوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء الجهاز الفني للمنتخب الوطني يقترح موعدين لمباراة أطفال الشوا

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 7:39 am

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يقترح موعدين لمباراة أطفال الشوارع
الموافقة علي لقاء الكويت في ابريل بشرط الاتفاق علي الضمانات الإدارية والمالية
كتب إبراهيم ربيع:
وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي خوض مباراتين وديتين مع منتخب الكويت ومنتخب آخر لصالح أطفال الشوارع.. لكن رفض الجمع بين المباراتين في مواعيد متقاربة، حيث تحددت مباراة الكويت في الفترة من 14 إلي 17 ابريل القادم.. ويريد اتحاد الكرة استثمار هذه الفترة في تنظيم مباراة أطفال الشوارع.
وكان الجهاز قد اجتمع أول أمس مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.. وقال شوقي غريب المدرب العام انه تم اقتراح موعدين لمباراة أطفال الشوارع اما في المعسكر السابق لمباراة موريتانيا الأولي في تصفيات كأس الأمم الافريقية في الفترة من 19 إلي 25 مارس، أو في المعسكر السابق للمباراة الثانية التي تقام احد أيام 1 أو 2 أو 3 يونيو القادم.
ومن الناحية الفنية تحمس الجهاز لمباراة الكويت.. لكنه ينتظر القرار الإداري الذي يتوقف علي الإجراءات الرسمية لإقامة المباراة المتبعة في الاتحاد مثل دفع مقدم مالي وتوقيع عقد يتضمن كل الشروط وهو ما لم يتحقق حتي الآن.. واكتفي الطرفان باتفاق شفهي عند لقاء سمير زاهر مع الشيخ طلال الفهد رئيس بعثة نادي القادسية ورئيس اللجنة الأوليمبية الكويتية.
واستمر الجهاز الفني في متابعة للاعبين المحترفين في الخارج.. واطمأن علي مشاركة الحارس شريف اكرامي مباراة كاملة مع فريق فينورد الهولندي.. كما اجري اتصالات للاطمئنان علي حالة حسام غالي الذي منعته الاصابة من المشاركة مع المنتخب أمام السويد في المباراة الدولية الودية ومع نادي توتنهام في الدوري الانجليزي وقد تماثل اللاعب للشفاء وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة. وجرت اتصالات أيضا بأحمد حسام 'ميدو' وأحمد فتحي وأحمد حسن.


جهاز الأوليمبي اجتمع مع نايف

وبالنسبة للمنتخب الأوليمبي.. اجتمع الجهاز الفني أول أمس مع نايف عزت رئيس لجنة المسابقات في حضور مجدي عبدالغني المشرف علي المنتخب لتوفيق الاوضاع بالنسبة لمواعيد الدوري وخوض المنتخب لمبارياته مع أثيوبيا وكوت ديفوار في تصفيات الألعاب الافريقية والتصفيات الأوليمبية.. ولا توجد مشكلة الا في المباراة الثانية مع اثيوبيا التي تتزامن مع بعض الارتباطات للأندية ومنافسات الدوري.. كما شدد فينجادا المدير الفني علي ضرورة حل مشاكل اللاعبين الذين يلعبون أساسيين في أنديتهم خاصة لاعبي الزمالك حسام أسامة وأحمد غانم وأحمد عبدالرؤوف الذين لم يكملوا دورة الصداقة الدولية بقطر.. وربما تتكرر نفس المشكلة في المباراة الثانية مع اثيوبيا.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى