د. حسن مصطفي 'للأخبار': هؤلاء يحددون مصير منتخب اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء د. حسن مصطفي 'للأخبار': هؤلاء يحددون مصير منتخب اليد

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 7:56 am

د. حسن مصطفي 'للأخبار':
هؤلاء يحددون مصير منتخب اليد
انتظروا قرارا عادلا.. وأرفض نظرية 'كبش الفداء'
كتب ياسر عبدالعزيز:










د. حسن مصطفي
في أولي خطوات التجهيز والاستعداد للتصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية ببكين 2008 تقرر أن يعقد الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لكرة اليد سلسلة لقاءات علي مدار الايام القادمة مع لاعبي المنتخب ا لاول وجهازهم الفني ومدربي الاندية وخبراء اللعبة لمعرفة الاسباب الحقيقية التي حالت دون تحقيق نتائج مرضية للمنتخب المصري الذي جاء في مركز متأخر في كأس العالم للكبار التي اقيمت مؤخرا وفازت بها المانيا البلد المضيف.
يهدف د. حسن مصطفي من وراء هذه اللقاءات مع هؤلاء المسئولين إلي الوقوف علي أوجه القصور ونقاط الضعف والسلبيات التي اثرت في المنتخب رغم تقديمه عروض رائعة في مباراتيه امام العملاقين اسبانيا والتشيك دون تحقيق الفوز بالدور الاول للبطولة.
وفي تصريحات خاصة 'للأخبار' وجه د. حسن مصطفي الشكر للذين اشادوا بالجهود التي بذلها مسئولو الاتحاد المصري في دعم مسيرة المنتخب وتقديم جميع سبل النجاح للاعبين وجهازهم الفني من خلال تسخير جميع الامكانات والموارد للفريق بداية من فترة الاعداد وحتي نهاية مشواره بمونديال المانيا دون تقديمه النتائج المرجوة منه واعتبر رئيس الاتحادين المصري والدولي للعبة أن هذه الاشادة النابعة من خبراء معروف عنهم النزاهة والمصداقية تدفعنانحو التفكير بهدوء ومن خلال اسلوب علمي في معرفة الاسباب الحقيقية لحالة سوء التوفيق التي لازمت اللاعبين في المانيا وقال د.حسن مصطفي إن الاشادة بالاتحاد لا تعني ان نطبق 'نظرية كبش الفداء' والتضحية باشخاص ابرياء دون تحري الدقة والحقيقة من خلال الاستماع الي كل المهتمين باللعبة 'لاعبين وجهاز فني ومسئولين وخبراء' من المراقبين للاحداث.. ويضيف د. حسن مصطفي انه من هذا المنطلق وبحثا عن قرار عادل رأي انه من الافضل والاصح الاستماع الي كل هذه المنظومة المتكاملة من المهتمين باللعبة حتي لا نذبح جيلا كاملا توقع له الكثيرون ان يكون له شأن في عالم اللعبة.
كما أن التشاور في معرفة وجهات النظر سيجعل الصورة كاملة ومتكاملة امام الجميع كما أن من العوامل الايجابية والمبشرة في 'جيل المانيا 2007' انه اصغر متوسط اعمار للفرق شاركت في المونديال.. ورحب حسن مصطفي بالنقد البناء الذي يخدم المصلحة العامة معربا عن اسفه لبعض الذين يخلطون الامور ويقدمون اجتهادات نابعة من مصالح واهواء شخصية.
واكد حسن مصطفي انه سيضرب بيد من حديد علي المقصرين بعد أن تتضح الحقيقة وانه شخصيا جاهز للمساءلة، وطالب رئيس الاتحادين المصري والدولي للعبة بضرورة الهدوء والتركيز لان المنتخب مقبل علي مرحلة مهمة علي ضوئها يتأهل الي اولمبياد بكين 2008 باعتبار ان هذا الهدف قومي يتطلع له الجميع.. واشار حسن مصطفي الي انه بعد الاستماع الي وجهات النظر سيتم عرض الصورة كاملة علي مجلس الادارة في اجتماعه المقبل.
من ناحية اخري تغادر اليوم بعثة منتخب الناشئين مواليد 1990 القاهرة للمشاركة في دورة البحر المتوسط.. يرأس البعثة المهندس سيد عبدالعال وتضم عماد ابراهيم المدير الفني ود. احمد سمير طبيب الفريق و16 لاعبا هم امير خالد ومازن اسماعيل وصلاح المراثي ومحمد راتب واحمد خورشيد ومحمد زكي ومحمد صلاح وعلي زين ومحمد البسيوني ومحمد اكثم والطيب احمد ومحمد البوهي ومحمد سند ومروان علاء واسلام حسن ومحمد حسام ومحمد الشناوي تبدأ المنافسات بعد غد الاحد.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى