الخطيب طلب من أحمد حسن التوقيع للاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء الخطيب طلب من أحمد حسن التوقيع للاهلي

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 8:15 am

الخطيب طلب من أحمد حسن التوقيع للاهلي










أحمد حسن
قبل ان يسافر ليكرم في الخرطوم ضمن أفضل لاعبي القارة السمراء في الخمسين عاما الماضية في اطار احتفالات الاتحاد الافريقي باليوبيل الذهبي عقد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي اجتماعا سريا مع أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني والمحترف في اندرلخت البلجيكي لبحث مسألة ارتداء اللاعب الفانلة الحمراء بداية من الموسم القادم.
كان هذا اللقاء قد تم الترتيب له قبل حضور اللاعب للقاهرة خلال الفترة الماضية في اطار مشاركته مع منتخب مصر في المباراة الودية أمام نظيره السويدي في احتفالات الكاف باليوبيل الذهبي.
وفي الجلسة نفي أحمد حسن لمحمود الخطيب ما تردد عن توقيعه امام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المعين، وأكد انه حتي هذه اللحظة يفكر في الأمر بدون الدخول في ايه تفاصيل خاصة ان هناك وقتا كافيا لحسم الامر.
وحاول الخطيب اقناع اللاعب باللعب للاهلي في حالة عودته لمصر مشيرا له بأن الاستقرار الاداري في القلعة الحمراء سيتيح له أن يحقق الكثير علي المستوي المحلي والقاري والعالمي ليضيفه لتاريخه.
وتعد الامور المالية هي واحدة من أصعب العقبات في طريق لعب أحمد حسن للأهلي نظرا لان اللاعب يحصل علي ما يقارب 9 ملايين جنيه في الموسم باللعب لنادي اندرلخت البلجيكي، أما يعرض الاهلي الذي يفكر فيه اللاعب فيصل إلي مليوني جنيه في العام خاصة بعد تلقي أحمد حسن أكثر من عرض من اندية خليجية أقواها من قطر.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى