حازم إمام يقود الزمالك للفوز في بوجمبورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء حازم إمام يقود الزمالك للفوز في بوجمبورا

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 8:25 am

حازم إمام يقود الزمالك للفوز في بوجمبورا










بوجمبورا خاص أخبار الرياضة
واصل الفريق الابيض بقيادة هنري ميشيل ومحمود سعد الانتصارات.. صعد الزمالك الي دور ال 32 أفريقيا عن جدارة.. فبعد أن فاز بالقاهرة علي فيتال أو بطل بوروندي بأربعة أهداف مقابل هدف.. فاز الفريق في لقاء العودة بمدينة بوجمبورا البوروندية بهدف مقابل لاشيء احرزه 'الثعلب الصغير' حازم إمام في الشوط الاول.
يبدأ الزمالك المواجهات الجادة في الماراثون الافريقي من دور ال32 حيث سيواجه الهلال السوداني القوي والذي صعد الي هذا الدور علي حساب زنجبار.
عاني الفريق الابيض كثيرا في الرحلة.. بداية من الطيران.. أو المطبات الجوية. وتواضع الفندق.. لدرجة ان رحلة الذهاب وصلت مدتها الي 19 ساعة ما بين طيران وتوقفات المطارات. وتغلب نجوم القبيلة البيضاء علي حالة الارهاق التي وضعت جدا في الشوط الثاني.. وبذلوا جهدا كبيرا.. وسيطروا علي مجريات الامور علي مدار الشوطين.
لم يعدل هنري ميشيل من التشكيل فبالرغم من غياب مصطفي جعفر ووائل القباني وأبوالعلا.. الا أن المجموعة المنسجمة عبدالحليم وعمرو زكي وحازم إمام ويامن بن ذكري وعلاء عبدالغني الذي خرج في الشوط الثاني للاصابة وطارق السيد وعبدالواحد السيد.. تألقوا واجادوا.. واضاع الهجوم عدة فرص لاحراز المزيد من الاهداف.
وقد شارك معتز إينو في المباراة لمدة عشر دقائق لتضيع عليه فرصة اللعب للأهلي في نفس البطولة بحاله ارتداء الفانلة الحمراء الموسم القادم.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى