طائرة بنات الأهلي.. تحلق منفردة في سماء العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء طائرة بنات الأهلي.. تحلق منفردة في سماء العرب

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 8:30 am












حقق رقما قياسيا
طائرة بنات الأهلي.. تحلق منفردة في سماء العرب كتبت إلهام عبدالفتاح:










بنات الأهلي وانجازات
مستمرة في عالم الطائرةحققت بنات الأهلي للكرة الطائرة اولي بطولات نادي القرن في عام مئويته بفوزهن بالبطولة العربية للاندية ابطال الدوري التي أقيمت مؤخرا في العاصمة السورية دمشق.. انجاز بنات الأهلي لم يقتصر علي فوزهن باللقب فقط ولكنهن حققن رقما قياسيا علي مستوي البطولات العربية . حيث انهن يحملن القاب كل البطولات العربية للاندية وعددهن خمس بطولات اقيمت أربع خارج مصر في تونس وسوريا والاردن ولبنان وبطولة واحدة في مصر.
استحقت بنات الأهلي إلي جانب اللقب الحفاوة والتشجيع الذي لاقينه في سوريا خاصة من الجماهير السورية التي شجعت بنات الاهلي خاصة في المباراة النهائية امام فريق بجاية الجزائري..
حققت البطولة العربية في هذه الدورة أكبر عدد من المشاركات والتي وصل عددها إلي عشرة أندية تم تقسيمها الي مجموعتين الاولي ضمت الاهلي وشباب عيرا وتلدرة السوري وبجاية الجزائري وامانة بغداد العراقي.. والمجموعة الثانية الشرطة السوري وقراقوش العراقي والشمس المصري وغاليا شليف الجزائري.. احتل الاهلي قمة المجموعة الأولي واتبعه بجاية وتصدر غاليا شليف قمة المجموعة الثانية ووراءه الشمس.. وكان الدور النهائي وقبل النهائي منافسة خالصة بين الفرق المصرية والجزائرية وكأنها بروفة للبطولة العربية المقبلة التي ستقام ضمن فعاليات الألعاب العربية في نوفمبر القادم.. وكان الأهلي قد فاز علي بجاية في الدور التمهيدي 3/2 ثم في النهائي 3/صفر ويقول رؤوف عبدالقادر المدير الفني لطائرة الاهلي ان المباراة الاولي تقدمنا علي بجاية ولكن بسبب الثقة الزائدة للاعبات استطاعت الجزائريات ان يتفوقن في شوطين ولكن كفاءة بنات الاهلي وخبرتهن حسمت اللقاء وفي المباراة النهائية كان لامجال للخطأ لذلك سيطر بنات الاهلي منذ أول نقطة لآخر نقطة..
واضاف رؤوف عبدالقادر اتوجه بالتحية للاعبات اللاتي كن علي قدر المسئولية خاصة في فترة الاعداد التي تزامنت مع امتحاناتهن وخلال مباريات البطولة لم تقصر واحدة منهن في اداء المطلوب منها.. واضاف رؤوف ان اللقب الخامس أهديه الي مجلس ادارة النادي الاهلي لدعمه المستمر للفريق..
ومن ناحية اخري فإن نادي الشمس في أول ظهور له علي مستوي البطولات العربية حقق المركز الرابع وحصلت لاعبته انجي حمدي عليالفوز بلقب احسن حائط صد.. أكد حمدي الشامي المدير الفني للشمس ان فريقه حقق المطلوب قبل المشاركة وهو الدخول في المربع الذهبي واضاف ان المشاركة في البطولة والاحتكاك مع فرق بعيدة عن الدوري المحلي يمثل فائدة كبيرة لصقل خبرة لاعبات الفريق..



_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى