لغز اصابة كرم جابر في أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ii لغز اصابة كرم جابر في أمريكا

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في السبت فبراير 17, 2007 8:31 am












لغز اصابة كرم جابر في أمريكا كتب اسلام فاروق:










كرم جابرعاد مساء أمس الاثنين كرم جابر لاعب المصارعة الرومانية من امريكا.. وصاحب كرم خلال سفره محمو الوشاحي مدرب اللاعب. لم يشارك كرم في بطولة ديف شولتس الدولية بسبب الاصابة والتي سافر كرم لامريكا في 18 يناير الماضي للاستعداد لها.. خاصة ان كرم تم اختياره من قبل مجلس ادارة اتحاد المصارعة برئاسة د. أحمد السنتريسي لتمثيل مصر في هذه البطولة. الاصابة التي لحقت بكرم خلال معسكر الاعداد 'الامريكاني' والتي شخصها الطبيب الامريكي كانت بكدمات شديدة في الاضلاع وعلي أثرها لم يشارك كرم في البطولة.
تضاربت الاراء والاقوال داخل الاتحاد حول اصابة كرم جابر الخفية في امريكا.. ومن المقرر عقد جلسة عاجلة مع اللاعب ومدربه لمعرفة جميع الوقائع التي حدثت في أمريكا منذ سفر كرم وحتي عودته للقاهرة.
الجدير بالذكر ان محمود الوشاحي مدرب اللاعب قام بارسال فاكس رسمي للاتحاد أول الاسبوع الماضي يفيد فيه بأن كرم تعرض للاصابة في المران بكدمة في أحد الأضلاع.. وان الطبيب الأمريكي الذي قام بالكشف عليه أكد أنه في حاجة إلي فترة راحة لمدة خمسة أيام وبعدها سيكون جاهزا للمشاركة في البطولة وسيشارك بالفعل فيها. تلقي الاتحاد فاكسا ثانيا صباح الاربعاء الماضي من الوشاحي يؤكد فيه استحالة مشاركة اللاعب في البطولة حسب قرار الطبيب الأمريكي.. أكد د. أحمد السنتريسي 'لأخبار الرياضة' أنه لايعلم شيئا عن الفاكس الثاني حتي مساء الاربعاء الماضي. وان كل ما ورد في الفاكس الأول ان كرم سيشارك في البطولة والاصابة ستبعده خمسة أيام فقط. التناقض في الفاكسين.. جعل مجلس ادارة الاتحاد يطلب من الوشاحي احضار تقرير مفصل عن حالة اللاعب واصابته بجانب احضار التقرير الطبي الخاص بالحالة.. وعلمت 'أخبار الرياضة' أنه سيتم عقد جلسة عاجلة لمعرفة كافة التفاصيل

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى