أكوتي في غانا لظروف عائلية .. احتفال بعيد ميلاد متعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء أكوتي في غانا لظروف عائلية .. احتفال بعيد ميلاد متعب

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في الخميس فبراير 22, 2007 8:17 am






متابعة خاصة: أكوتي في غانا لظروف عائلية .. احتفال بعيد ميلاد متعب .. توضيح من بشأن "ملوك الأندية"


فريق عمل أهلى نيوز | آخر الأخبار | 21 - 02 - 2007








تابع مراسل AhlyNews.com كعادته تدريب الأهلي يوم الخميس، و هو أول مران جدي بعد مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي في السوبر الأفريقي.
"

و شهد المران اليوم مشاركة جميع اللاعبين كعادة الحال، و شارك أيضاً مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام النجم الساحلي، و الجميع أدى تقسيمة قوية اتسمت بالجدية و الإثارة و شهدت تألق عدداً من اللاعبين.
المران كالعادة بدأ بتدريبات الجري حول الملعب و الإطالات قبل الدخول في التقسيمة التي شهدت تألق أحمد جلال و محمد صديق و بوجلبان، بالإضافة لحسام عاشور الذي يسعى هذه الفترة لتحسين قدراته في التسديد على المرمى، حيث وجه عاشور أكثر من تسديدة تصدى لها الحضري ببراعة.
المران شهد تجارب مختلفة أيضاً لعدد من اللاعبين في مركز أبوتريكة للتغلب على مشكلة غيابه، بينما ظهر أحمد بلال مهاجم الفريق بشكل أفضل كثيراً مما كان عليه من قبل، و صار من المحتمل – و ليس أكيداً – أن يدخل بلال قائمة الـ18 لاعباً في مباراة الترسانة، و هي القائمة التي سيتم إعلانها عقب مران الغد.
و غاب أكوتي مانساه لاعب وسط الفريق الغاني الجنسية عن المران، و أكد البدري لمراسل AhlyNews.com أن أكوتي متواجد حالياً في بلاده –غانا- و ذلك بإذن من الجهاز الفني نظراً لبعض الظروف العائلية التي أجبرته على التواجد هناك خلال الفترة الحالية خاصة أنه لا يشارك مع الفريق.
جدير بالذكر أن مجموعة اللاعبين التي لم تشارك أمام النجم الساحلي تحاول بشدة أن تجذب الأنظار إليها خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من مباريات الدوري و المباريات الأفريقية الـ-سهلة نسبياً- و هو ما يزيد من فرص أي لاعب يثبت نفسه و يمنحه الإمكانية في الدخول في التشكيل في أي وقت.
عقب المران احتفل الفريق بعيد ميلاد عماد متعب بـ"تورتة" و شارك الجميع في الاحتفال بمن فيهم مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.
و من ناحية أخرى، و بعد أن انفرد AhlyNews.com أمس بخبر اختيار الأهلي للمشاركة ضمن احتفالات "ملوك الأندية"، فيبدو أن البعض أساء فهم الخبر، حيث ظن البعض أن هناك بطولة تحمل اسم ملوك الأندية ستقام و يشارك فيها الأهلي مع بوكا جونيورز و ريال مدريد و مانشستر يونايتد، و ذلك على الرغم من أننا لم نقم بنشر حرف واحد عن أي مباراة ستقام بين أي من هذه الفرق.
و الأمر ببساطة شديدة أنها فرق اختارها الاتحاد الدولي لكرة القدم لعمل بعض الـ"احتفالات" و أكرر الـ"احتفالات" و ليس المباريات، و لم تتضح بعض صورة الاحتفالات إلا أنها ليست بطولة، و قد تشهد مثلاً احتفالاً بوجود مندوب من كل نادي، إلا أن الغريب أن البعض قام بتكذيب خبر وجود بطولة بين هذه الفرق و شكك في مصداقية الموقع رغم أننا لم ننشر أي شيء عن وجود بطولة من الأساس!
و تعمل الشركة الراعية حالياً على إعداد تقرير عن الفرق المختارة، و بناء على ذلك يتواجد وفد الشركة في مصر و أجرى حديثاً مطولاً مع مانويل جوزيه كما ذكرنا بالأمس.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى