نانسي عجرم بخمسة ملايين دولار!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ءء نانسي عجرم بخمسة ملايين دولار!

مُساهمة من طرف الحبيب رزق باتيستا في الجمعة فبراير 23, 2007 1:06 am

التفاصيل الكاملة لقصتها مع رجل تتحدي الجميع من أجله
نانسي عجرم بخمسة ملايين دولار!
حوار: عبدالله محمد
الشائعات قدرها.. ونار الغيرة تحاول أن تحرقها.. لكنها صمدت وتحدت الجميع من أجل حبها الوحيد وهو فنها .. تركت نار الغيرة تحرق من أشعلها. وتفرغت للاخلاص لأغنياتها.. لأنها تدرك قيمتها الكبيرة كفنانة.. أعلنت بكل صراحة أن هناك عرضا بخمسة ملايين دولار في انتظارها، وأن علاقتها بمدير أعمالها علي أحسن مايكون وأنها سترفع دعوي قضائية ضد الرجل الذي يزعم أنه مدير اعمالها الجديد وكشفت حقيقة الأكاذيب ومن ورائها والتي تروج لقرب زواجها من طبيب أسنان..
نانسي عجرم في هذا الحوار اعترفت بالكثير وتحدثت عن الحب والفن والفلوس في حياتها.

بمجرد لقائي بها سألتها مداعبا عن الشائعات التي تتردد حولها باستمرار.. فقالت:
­ لا أدري لماذا لايريدون أن يتركوني في حالي. فكل يوم أسمع شائعة. وكل يوم أقرأ خبرا غير صحيح عني. وكلما اقتربت من تجهيز عمل فني جديد أجد من يحاربني باطلاق الشائعات المستفزة ضدي.. شائعات غريبة لا تخرج إلا من إنسان حاقد يتمني لي الانهيار والتراجع ويبدو أن البعض يشعر بقلق شديد لنجاحي المستمر لأنهم يصابون بلوثة عقلية وغيرة مع كل نجاح جديد أحققه وهذا ماحدث منذ فترة عندما بدأ عرض أغنية 'إحساس جديد'
فالعمل متميز وأعجب الناس وطبعا هذا النجاح أغضب البعض وضايقهم وجعلهم يعلنون الحرب علي، لكن في الخفاء لأنهم لايملكون الشجاعة لمواجهتي.
ردد البعض أنك انفصلت منذ أيام عن مدير أعمالك جيجي لامارا وأنك تبحثين هذه الأيام عن التعاون مع مدير أعمال جديد حتي أن أحد الاشخاص بدأ يعلن أنه مدير أعمالك الجديد ؟
لايوجد مدير أعمال لي غير 'جيجي لامارا' وعلاقتي به لم تنقطع مهما حاول المغرضون.. علاقتي به أصبحت اليوم أقوي من الماضي بكثير ونجاحاتي تؤكد ذلك جيجي لامارا هو كل شيء في حياتي الفنية، فهو المسئول عن كل أعمالي، صغيرة كانت أو كبيرة لذلك لا نفكر أبدا في الانفصال لأننا حققنا معا نجاحات كثيرة فلماذا الانفصال إلي جانب التفاهم الكبير الذي يربط بيننا في مجال العمل.
أما بخصوص الرجل الذي يدعي أنه مدير أعمالي فسوف أرفع ضده دعوي قضائية لوعثرت عليه لأنه كاذب وأنا لا أعرفه وهو حاول الاستفادة من شائعة انفصالي عن 'جيجي لامارا' حتي يؤكد للناس أنه مدير أعمالي، لكنه اختفي ولو عثرت عليه سوف أقاضيه.
بالمناسبة.. مبروك قرب زواجك من طبيب الاسنان؟
بدهشه واضحة قالت: كلها شائعات غير صحيحة بالمرة.. فأنا فنانة ولي صداقات كثيرة مع الناس ولايعقل أن كل من أظهر معه يزوجوني له.. صدقني لاتوجد لدي أي نية للزواج في الوقت الحالي لان أمامي خطوات فنية أحلم بتحقيقها..
وأنا صريحة مع كل الناس والكل يعرف عن ذلك، وعندما أعيش الحب واقرر الزواج سأخبر الجميع فورا لكن الان أنا قلبي خال ولايوجد فيه أحد. باختصار لا حب ولا زواج الان.
هل صحيح أن شركة المياه الغازية التي تقدمين حملتها الاعلانية فسخت التعاقد معك مؤخرا؟
كلها شائعات يحاولون من خلالها محاربتي. فقد تم تجديد العقد مؤخرا مع شركة المياه الغازية وستبدأ قريبا بتصوير الحملة الاعلانية الجديدة وكما قلت لك هناك من يحاول إطلاق الشائعات ضدي لان نجاحاتي تضايقهم.
سمعت ان إحدي شركات السيارات العالمية عرضت عليك خمسة ملايين دولار مقابل التعاقد وتصوير حملة إعلانية.
بالفعل هناك عروض كثيرة تلقيتها في الفترة الاخيرة، منها هذا العرض الذي تقدمت به إحدي شركات السيارات العالمية الشهيرة. وبصراحة العرض كبير وحتي الآن لاأدري ماذا سيحدث في المستقبل وأريد التأكيد علي أنني لست فتاة إعلانات.. أنا فقط فنانة ومطربة ملك لكل الناس وأغلب وقتي لفني ولعشاق أغنياتي وصوتي ويكفيني في المجال الاعلاني أنني أقدم حملات إعلانية لشركة المياه الغازية ومجلس الذهب.

_________________
avatar
الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا
المدير العام الحبيب رزق باتيستا

ذكر
عدد الرسائل : 278
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 13/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rzek.ios.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ءء رد: نانسي عجرم بخمسة ملايين دولار!

مُساهمة من طرف OODD في السبت مايو 19, 2007 4:51 pm

يسلمووووووووو اخي الغالي

OODD

ذكر
عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ashefaa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى