اخبار ريال مدريد من سبورت 360.. كيف فشل انتقال مبابي للنادي

اذهب الى الأسفل

ءء اخبار ريال مدريد من سبورت 360.. كيف فشل انتقال مبابي للنادي

مُساهمة من طرف حسين دراز في الجمعة مايو 11, 2018 11:51 pm

ارتبط اسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان باخبار ريال مدريد من سبورت 360، وجاء كذلك ضمن اخبار برشلونة من سبورت 360، حول الموهبة الفرنسية الشابة وكيف تحول مساره من ارتداء قميص الفريق الكتالوني أو النادي الملكي إلى ارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسي باريس.
حيث تحدث أوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يقضي آخر أيامه مع الفريق الباريسي قبل أن يغادر منصبه نهاية هذا الموسم الجاري ، عن تحول مسيرة لاعب فريقه الشاب كيليان مبابي وجاء ذلك عبر مقابلة مع "SFR Sport " ليبرز الدور الكبير الذي لعبه في إقناع اللاعب الشاب بتعديل وجهته من موناكو والانضمام إلى صفوف النادي الباريسي.
وأشار إيمري إلى أنه في البداية أراد مبابي الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة عملاقي الكرة الإسبانية وارتبط اللاعب باخبار ريال مدريد من سبورت 360، وأن هذا النوع من لاعبي كرة القدم الفرنسيين الذين يبلغون من العمر 18 عامًا يغادرون فرنسا، موضحا أنه يجب على الفرنسيين أن يفخروا بتواجد مبابي في سان جيرمان.
وصرح "عندما التقيت معه رفقة والده ، أراد مبابي الذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة. أنا من أخبره بضرورة الاستمرار في فرنسا ".
يذكر أن كيليان مبابي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الماضية من ناديه السابق موناكو ضمن اخبار ريال مدريد من سبورت 360بعد أن تحدثت الكثير من الأخبار في سوق الانتقالات الصيفية عن مستقبل اللاعب الموهوب، حيث كان الفرنسي الدولي على وشك التوقيع لريال مدريد ليلعب بجوار مواطنه رافاييل فاران مدافع النادي الملكي، حسب ما ذكرته من قبل صحيفة "ماركا"، وذلك بعد أن أكد اللاعب ذلك خلال تصريحاته للصحيفة الإسبانية وأنه كانت هناك اتصالات مع النادي الملكي. وخاض مبابي 38 مباراة مع سان جيرمان حتى الآن في جميع المسابقات في موسم شهد تألقه مع الثنائي نيمار دا سيلفا وإديسون كافاني في خط هجوم قوي للفريق الباريسي.

حسين دراز

ذكر
عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 11/05/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabic.sport360.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى